السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل القراءه القصه شوي طويله
لكنها حيل مفيده للجميع وخاصه الشباب لازم تحذروهم
حسبي الله علييييييييييييييييييييييييييييهم ونعم الوكيل
الله يشغلهم بانفسهم مثل مااشغلونا وعيالنا بهالدنيا
تكفووووووووووووووووووون طااااااااااالبتكم اقروووووووووووه للنهااااايه
==================
...<<<شرطة البحرين>>>...
<<أحداث هذه القصة واقعية١٠٠%وأتمنى أن تصدقوني ياأخوان ولو ماتعذبت منها ماكان كتبتها لكم أنا محمد.ع. من سكان الدمام مخطط٩١ >>
طبعا كعادة الشباب السعودي _ومش أي شباب_ عشان مانظلم أهل الخير!! أقول كالعادة مع نزول الراتب تلقى الجسر مزحوم مرررة _مش الجسر المعلق إللي في الرياض!!_ إنما جسر مملكةالدعارة<البحرين>
جهزنا أغراضنا وتواعدنا أنا وثلاثة من أخوياي واحد منهم مانطيقه زلع .. بس ناديناه لأن السيارة بأسمه .. جمعنا جوازاتنا وحددنا قطيتنا وبعد المغرب إحنا في شارع المعارض في البحرين ندور شقة_لأن عناء السفر طويل!_
قلنا نرتاح في شقة! نأخد لنا يوم كامل !! دورنا وبحثنا ودورنا وبحثنا .. كل الشقق مليانة؟!! طيب صديق أنا يعطي فلوس زيادة بس شوف شقة..
مانفع مع أبو فسية بخشيش لو مصري كان فضى لك العمارة كلها.. !!!
فجأة في واحد بحريني ينادينا تعالوا شباب تعالوا.. رحنا له وقال وش عندكم؟ وش تبون؟ قلنا ندور شقة قال أكيد سعوديين!
_مع إننا لابسين جنوز_ قلنا إيه قال لقيتوا؟ قلنا لا.. قال طيب وش رايكم أدور لكم وتعطوني حق التعب؟ لأني أعرف ناس كثير هنا وعلاقاتي مع أصحاب الشقق حلوة وكل إللي تبونه موجود نقز خوينا الزلع<فيه عراقيات؟
قال كل شي .. دورنا دورنا وهو أجرى مكالماته وواسطاته وأخيرا قال عندي لكم شقة في نفس المعارض ونظيفة دايم أودي سعوديين لها وش رايكم تشوفونها؟ نقز خوينا الزلع مرة ثانية <فيها بنات؟> ضحك البحريني أو الجرااا...
وقال فيه كل شي .. رحنا ودخلنا الشقة ولقيناها حلوة مررة .. بكم ياصديق؟
كم نفر أنت؟ قلنا أربعة قال٥٠٠ريال قلنا خلاص كويس .. طلب موظف الاستقبال الجوازات وأعطيناه وباقي الجراا... أو البحريني يطالع فينا قلنا له هاه وش تبي؟ قال أنا أترزق الله وأبي حق تعبي!!
<أمحق من رزق!!> عطيناه ١٠٠ريال=١٠دينار وانقلع عنا وجانا موظف الاستقبال وشال الشنط ودخلنا الشقة وقبل لايطلع عطانا أرقام الشقق
٣٠٢تايلندي
٥٠٥ سوري
٤٠١ عراقي
٢٠٣ روسي
٢٠٦تركي...
وعلى طول مع قفلة الباب .. السماعة مرفوعة.. وأول ماتشرف بالدخول علينا التايلنديات وبدينا ضحك و?????. إلخ
أخذناهم تسلية ومقبلات .. المهم ماجاز لنا شي منهم مع أنهم?????قدامنا ! بس ربعنا يعجبونك طاقين الثقل!
طفشوا التايلنديات .. وطلعوا من الشقة ... إللي بعده دقينا على السوريات لقيناهم <بيزي> وبعدها دقينا على العراقيات وعلى طول جوا لنا الشقة وأول مادخلوا شغلنا جوال خوينا أغنية البرتقالة وقام الرقص .. المهم أخذت أنا نورة ودخلت الغرفة وأشوف البنت متعلقة مرررة فيني , وأنا زي <البنقالي> دايخ معها .. قالت طيب تبي ساعة؟؟
قلت ١٠ساعات!! وضحكت وقالت لا لا لا أبي أدور غيرك خذ ساعة .. قلت طيب بكم؟ قالت٥٠٠ريال مع الخصم ترى لأنك سعودي!!
قلت طيب وعطيتها ال٥٠٠ .. ورجعت تضحك وتقول وين زوجي؟ قلت أنا ياالله .. المهم دخلنا الغرفة ????????????????????????????????وأنا لازلت زي البنقالي الغبي داااااايخ ..
الغريب في الأمر إني لاحظت معها ورقة من يوم مادخلنا .. بس ما عطيتها أي اهتمام قلت مجرد ورقة!
طبعا كانت في دولاب الملابس مراية أشوف فيها وجهي الدايخ .. وأحس إني فيني شي غريب .. وفجأة جات الكارثة..!!
صرت أشوف في المراية وجهي كله دم ! ! ! ! وأسناني طايحة على شعر العراقية !! وصرخت بقوة ودفيتها وهي تقول سكروا فمه بسرعة لايفضحنا! ماأدري مين تكلم!! قلت وخري خلاص ماأبغاك انقلعي ..
وهي تقول ياحبيبي وش فيك خواف ماتريدني ياسعودي ؟!! تراك دفعت٥٠٠ حللها.. قلت خلااااااص لاتقربي مني..
واسمعها تتمتم بكلام وتقول لعن الله والديكم ماتقدرون ؟؟!! وتطالعني وتضحك !! وكل ماتقرب ابتعد أنا عنها وحاصرتني على السرير .. وأنا أسحب شعرها وأصيح بقوة وخري يا؟؟؟؟؟ !!!
طبعا قوتي ضعفت مرة ... وحاولت أستجمع قوتي ورفستها وطاحت من السرير وأنا أصرخ وبسرعة طلعت من الغرفة وأنا عريان عند اخوياي ودخلت الحمام وسكرت الباب ورحت للمراية أشوف وجهي وأسناني وش فيها .. وألقى الورقة إللي كانت معاها <فيها دم على رف الحمام وبجنبها شعر ملفوف>.. أخوياي طردوا البنااات برى الشقة وجلسوا يضربون باب الحمام وينادوني أطلع اطلع خذ ملابسك على الأقل!! وأنا في حالة ذعر واسمع صوت نباح داخل الحمام وأحس زي الشوك في جسمي
وخرجت من الحمام بسرعة وأعطوني أخوياي ملابسي ولبستها وقال لي واحد منهم وش في شعرك محروق من ورى؟! قلت مدري! قالوا علمنا وش صار وش السالفة؟! نسمع صياحك
وأول ماجيت أشرح لهم إللي صار دق جرس الشقة.. وفتح خوينا الزلع وإذا فيه ٣ عساكر وضابط ومعهم العراقيات ونورة تبكي وتأشر علي .. شوي ناداني الضابط وقال تعال قلت وين؟! قال نحتاجك شوي قلت ماني جاي!
قال شكلك تبي النعال !! قلت لا والله ماأبيها مش مقاسي!! أبغا أمزح عشان يفكني من شره!! قال للعساكر جيبوه تحت وفعلا مسكوني وأخوياي يحاولون يهدون الوضع بس مافي فايدة .. المهم خذوني من الشقة وركبت معهم السيارة وأخوياي بغوا يجون معي بس منعوهم العساكر .. الحاصل إني رحت معهم والبنت معنا راكبة ورا .. وأخذونا إلى مخفر الشرطة
طبعا قبلها قال لي الضابط إذا سألوك الشرطة قل كنا في <مجمع سيف> وتمشكلنا مع هذي البنت وأنا بأساعدك قلت خلاص .. دخلنا مبنى الشرطة وكتبوا علي محضر وأنا ماأدري .. المهم دخلت على الضابط المناوب وقال لي ليش تتحرش في البنت؟ قلت تبي الحق؟ قال إيه.. قلت أنا ماكنت في سيف ولا شي خويكم الضابط قال لي سو كذا وكذا وأنا بأساعدك .. قام الضابط وتفل علي وقال وش قصدك الضابط إللي جابك كذاب؟!! قلت إيه و١٠٠كذاب .. وراح نادى الضابط إللي جابني وقال له السعودي هذا يقول إنك كذاب.. وش رايك؟ قلت له أنت قلت سو كذا وكذا وبتطلعني صح؟ قال كذاب ياسعودي ياحقير أنت شفناك في مجمع سيف تتحرش في البنت وتسرق شنطتها ياحرامي .. قلت لهم خافوا الله ترى هذا ظلم قال لي الضابط الأول وأنت ليش ماخفت الله أنت وربعك جايين تدجون عندنا!! صحت أنا بقوة وقلت له شفت إنك كذاب يعني أناكنت في المعارض مش في سيف!! قال لي الضابط المناوب إحنا ندري إنك ماكنت في سيف بس لازم توقع على إنك كنت في سيف عشان الضابط مايطلع كذاب .. قلت والله ما أوقع .. قام وصطرني كف والعساكر يشوفون ويضحكون وقال الظاهر إنك عنيد شوي! ياالله وقع ياكلب .. المهم وقعت وقلت أبي أروح سفارة السعودية قالوا ليش؟باقي الوقت بدري باقي ماشفت شي
اليوم ربوع والسفارة تفتح السبت!! خلك عندنا إلى السبت وإحنا نوديك السبت قلت لا لا أبي أطلع الحين.. ضحكوا كلهم بصوت عالي وقالوا أنسى تطلع قبل السبت!!
وبالفعل جلست إلى السبت في <جوانتنامو البحرين> بين الضرب والتهزيء والاحتقار وفي اليوم التالي<الخميس> الظهر جاب واحد من العساكر جوازي وقال لي لاتخاف!! جوازك عندنا .. وجلست إلى المغرب في مخفر الشرطة وفجأة أسمع باب التوقيف ينفتح وإذا بولد حلوووو مررره
عمره تقريبا ١٦سنة جابه عسكري عندي .. حسبته راعي مشكلة مثلي! وأتأمل وأشوف الولد موووووت!! بس الغريب في الأمر إنه حزين وطفشان قلت يمكن مزعلينه العسكر! شوي جاني وقال حياك أخوي .. ماتعرفنا؟!!
أنا جبت العيد.. خقيت مرررة <طبعا سعودي!>
قلت أنا محمد من الدمام سعودي.. قال حياك .. عموما السالفة إن الضباط البحرينيين قالوا لي أجيك عشان تفعل فيني .. لأني للأسف !! (وبدأ يبكي ) مصاب بالإيدز ويبونه ينـتقل لك .. وأنا والله إني ودي أموت الحين .. ولا أضر أحد والضباط يقولون إذا نقلته لأحد نزود لك مكافأتك وإذا لا بنضربك ..وهذي شغلتي أنقل الإيدز للسعوديين وغيرهم.. بس أنا ؟؟؟ قدامهم .. وانت لا تلمس جلدي عشان لايجيك المرض..
المهم نفذت إللي قال وواحد من العساكر يطالع بين فتحات الدريشة وأنا أسوي نفسي ماأشوفه بس أبغى أفتك من حركاتهم عيال الكلب!
طبعا قال لي الورع ترى مش أنت أول سعودي يجيني إلا جاء قبلك يمكن ٢٠واحد وفيه بعد كويتيين .. وقبلي كانوا يجيـبون فلبيني !!